إعلان نظام كيلتنر اجراس


نظام كيلتنر أجراس لتجارة الفوركس سوينغ تلقينا بكل بساطة هذا البريد من كافة الذين يمكن أن يكون صاحب NetPicks كيلتنر اجراس. انه يقوم بعمل ممتاز أشعر تصف دورة داعية الألم أن لدينا ميل لمناقشة في ندوات لنا مرة تقديم قيمة النظام التجاري كيلتنر أجراس لتجارة النقد الاجنبى البديل. معرفة ما إذا كان عليك أن تكون قادرا على التواصل مع ما يمارس كافة. والخبر السار هو [هس في تحسن والدوران في المكان نتائج الفوركس له: "شكرا لكم على النظام كيلتنر اجراس. ايم خبير التي تعمل عدة ساعات في مكان العمل في الأسبوع وأي وقت خلفها ملتزمة عائلتي ... أنا يجري تداول متقطع لمدة اثني عشر عاما في الأسهم والخيارات والعملات الأجنبية. للأسف، حتى أنني قد فقدت كمية كبيرة من النقد بصورة رئيسية نتيجة للم أستطع إدارة الجوانب "العاطفة". بسبب الألم / يؤسفني أنني مررت أنا لم أساسا الرغبة شيء في محاولة لتفعل مع تداول مرة أخرى وصعدت بعيدة عن كل شيء لاعتبار ثلاث سنوات ... اكتشف كيف يمكن أن يكون هذا في كيلتنر Bells8230. ولكن بعد بضعة أشهر الماضي وعثر في Netpicks، وتحديدا نظام كيلتنر اجراس. أنا بصراحة لم أستطع أن أصدق ما اعتدت أن أكون reading..it كان تقريبا مثل ذلك وضعت لشخص مماثل بالنسبة لي ... شخص ما لم يكن لديها المرونة / زمن لارتكاب ثماني ساعات على التداول بشكل يومي ولا القدرة البقاء العواطف في الاختيار! أكثر تعزى أخرى إلى الألم الحاد ذهبت من خلال من خسارة في الأسواق، ما زلت لم تلتزم بالكامل نفسي للتداول كل يوم ولكن كيلتنر أجراس ببطء الشفاء لي وتقديم لي أملا جديدا مرة أخرى بأنني سوف "وأخيرا" بناء هذا العمل ... ما زلت تجارة الورق وأنا بناء الكثير من الثقة المطلوبة التي فقدت ببطء على مدى السنوات الاثنتي عشرة الماضية. هدفي هو للتجارة مع النقد الحقيقي بحلول خريف عام 2013 ....Again، خالص الشكر لكم على الجميع الذي يكون ملتزمون بتطوير هذه الطريقة ومنهجية لا تزال خلق من العمل كل يوم ... وبالمناسبة، أنا أقترح بشدة بالإضافة إلى شراء الحياة عضوية لموقع على شبكة الإنترنت في وقت الشراء لأشخاص مثلي ... لأنها تتيح لك معرفة في وتيرة الخاصة بك ولا يشعرون هرع! "

Comments